الفهرس

عملية تكثيف شعر اللحية في تركيا

نالت عملية تكثيف شعر اللحية في تركيا اقبالآ كبيرآ في الاونة الاخيرة حيث اصبحت مراكز زراعة الشعر والتجميل في تركيا تجري عملية تكثيف شعر اللحية حوالي عشر مرات اسبوعيآ مما يؤكد اقبال كثير من الرجال علي زرع شعر اللحية حيث تتصدر تركيا قائمة الدول الرائجة فى مجال عمليات التجميل وزراعة شعر اللحية وغيرها من عمليات الزراعة، ويعود ذلك لأسباب كثيرة أهمها، وجود أكثر من الف مركز زراعة شعر متخصص مجهز بأحدث الأجهزة والأدوات والتقنيات الحديثة المستخدمة في إجراء تكثيف اللحية. حيث تحظى اللحية الكثيفة والرجولة باختيار شعبيتها هذه الأيام ويحلم الآلاف من الرجال بتنمية شعر للحية كثيفة وجذابة، لذلك سنقدم لك في مقالنا اليوم عملية تكثيف شعر اللحية في تركيا بالتفصيل وكافة المعلومات التي تهمك ،لذا تابع معنا .

 

عملية زراعة شعر اللحية فى تركيا

 

يذهب أكثر من 100،000 مريض إلى تركيا سنويًا لإجراء عملية زراعة الشعر واللحية.

و يمكن تطبيق زراعة اللحية على أي فرد ليس لديه لحية وراثية أو فقد لحيته لأسباب معينة ، ويكون قد أكمل سن العشرين ولا يعاني من مشاكل صحية تمنع العملية الذي سيتم إجراؤها باستخدام تقنية FUE. ففي هذه العملية تكون مماثلة لزراعة الشعر ولا يلزم اثنائها حلق كامل المنطقة المشعرة.

 

وتكمن الأسباب التي تجعل الرجال يختارون تركيا لإجراء عملية تكثيف شعر اللحية في تركيا هي كالتالي:

 

• السعر المنخفض، حيث ان تكلفة عملية تكثيف شعر اللحية في تركيا أقل بحوالي 2-4 مرات مما هي عليه في الولايات المتحدة أو أوروبا وذلك يتم تفسيره من خلال سياسة الأسعار العامة ومستوى دخل المواطنين المحليين.

• يبلغ متوسط ​​سعر زراعة اللحية في تركيا حوالي 1900 دولار.

• أطباء من ذوي الخبرة، يقوم أخصائيو زراعة الشعر الأتراك بتحسين مهاراتهم بشكل دائم لإجراء العملية على أعلى مستوى.

• إجراء تكثيف شعر اللحية في تركيا، يتيح لك كثير من المميزات كونها تضم نخبة كبيرة من الأطباء والاستشاريين الماهرين في الإجراءات التجميلية .

• يمارس الأطباء في الخارج ، ويشاركون في المؤتمرات الدولية ، بل ويبتكرون تقنيات المؤلف لزراعة شعر اللحية.

• خدمات شاملة، الفائدة الرئيسية من زراعة شعر اللحية في تركيا هي سعر الخدمة ،لا يشمل فقط تكلفة الإجراء ولكن أيضًا الخدمات الإضافية مثل النقل والإقامة والمساعدة اللغوية وحتى وجبات الطعام في بعض العيادات.

• يتيح سعر خدمة تكثيف وزراعة شعر اللحية في تركيا توفير ما يصل إلى 20-30٪ .

 

طرق اجراء عملية تكثيف شعر اللحية في تركيا

مع مرور الوقت ، تتطور العلوم والتكنولوجيا ويفتح هذا التطور الأبواب في العديد من المجالات وفي المجال الطبي التجميلي على وجه الخصوص حيث أصبحت العديد من العمليات التجميلية أكثر سهولة وأمانًا. كنا انعكس هذا التقدم العلمي والتقني في الطب التجميلي بشكل عام وفي مجال زراعة الشعر في تركيا بشكل خاص ،وتعددت تقنيات واساليب تكثيف شعر اللحية في تركيا وأبرزها مايلي :

 

١- تقنيةFUE لتكثيف السعر

 

تقنية FUE هي اقتطاف وحدة البصيلات (FUE) هو نوع من زراعة الشعر يتم عن طريق أخذ بصيلات شعر فردية من منطقة مليئة بالشعر ونقلها إلى جزء آخر من رأسك او للحيتك حيث يكون الشعر أرق أو اقل .كما أصبحت تقنية الاقتطاف FUE أكثر شيوعًا من زراعة وحدة البصيلات (FUT )

لما تأديه من مظهر جيد وجذاب مليئ بالشعر

 

ويعتبر إجراء FUE آمنًا جدا وفى النادر مع وجود آثار جانبية طفيفة محتملة ، مثل الندوب البيضاء الصغيرة حيث مكان استخراج البصيلات ،وفي حالات نادرة للغاية ، يمكن أن يكون هناك ضعف الأنسجة مكان أجريت الجراحة.

 

وايضآ قد تواجه آثارًا جانبية مؤقتة تختفي بعد أيام قليلة من العلاج ، قد تشمل الآثار الجانبية ،التورم والكدمات والحساسية.

 

وغالبًا ما يتم إجراء FUE في جلسات متعددة تتراوح مدتها من 2 إلى 4 ساعات على مدار عدة أيام. ولكن في حالات نادرة قد تستمر الجلسة من 10 إلى 12 ساعة . وبعد اجراء عملية FUE يمكنك يمكنك العودة إلى

المنزل بيساطة بعد كل جلسة .

 

عادةً ما يبدأ الشعر المزروع في النمو مرة أخرى في غضون 3 إلى 4 أشهر تقريبًا. ويمكنك توقع نمو حوالي 10 إلى 80 في المائة .

 

٢- تقنية FUT

 

في جراحة FUT ، يقوم الجراح بقص شريط من الجلد من مؤخرة الرأس مثلا أو جانبه واستخراج بصيلات شعر فردية. ثم يتم إدخال هذه البصيلات في الأجزاء المراد تكثيفها وزرع الشعر بها ،وتعمل الجراحة بشكل أفضل في تغطية خط الشعر المتراجع الناتج عن الصلع الذكوري.

 

وأثناء عملية FUT لتكثيف الشعر ، يقوم الجراح بقطع شريحة من الجلد الممتلئة بالشعر و يعتمد الحجم الدقيق للشريط على عدد البصيلات اللازمة لتغطية بقع الصلع و لا يتجاوز عرض الشريط من 1 إلى 1.5 وبمجرد إزالة البصيلات الفردية من الشريط ، يتم إعادة لصقها في وارجاعها في موضعها .

 

و تستغرق عمليات زراعة الشعر ما بين 4 و 8 ساعات بينما تعد جراحة FUT بشكل عام أسرع ويظل معظم المرضى مستيقظين أثناء الجراحة باستخدام التخدير الموضعي الذي يخدر فروة الرأس فقط .

 

وتترك تقنية عملية FUT ، ندبة في موقع إزالة الشعر سوف تتلاشى بمرور الوقت ولكنها دائمة حيث انه يعتمد حجم الندبة على عدد بصيلات الشعر المستخدمة أثناء الجراحة و عادة ما يتم إخفاء الندبة عن طريق شعرك ، لكنها قد تكون مرئية إذا كان الشعر قصير للغاية .

 

 

٣- تقنية اقلام تشوى لزرع الشعر

 

تعتبر تقنية رزاعة الشعر أقلام تشوي تقنية بديلة للجراحة حيث لا يتم استخدام التدخل الجراحي فيها على الإطلاق وقد انتشر استخدامها في تركيا من قبل أمهر الاطباء الحاصلين علي التدريب اللازم حيث انه يجب أن يكون للطبيب الذي يستخدم أقلام تشوي في عملية تكثيف شعر اللحية في تركيا درجة عالية من الدقة والاحتراف حتى يضمن المريض نتائج ممتازة.

 

كما يعد استخدام أقلام تشوي نتيجة للتطور الكبير في مجال الطب التجميلي في تركيا وأعادت الأمل للعديد من المرضى غير المناسبين لزراعات الشعر الأخرى .وتتمتع تقنية أقلام تشوي لزراعة الشعر في تركيا بعديد من المميزات منها :

 

• عطاء الأمل لكثير من المرضى الذين يريدون زراعة شعر ولا يصلحون للجراحة.

• لا داعي للحلاقة الكاملة للشعر في المنطقة المزروعة لذا فهو مناسب للسيدات.

• لايوجد بها اي مضاعفات جراحية تقليدية.

• فترة النقاهة قصيرة لا تزيد عن أسبوع ولا داعي لنظام رعاية معقد بعد انتهاء العملية حيث يمكنك العودة للعمل مباشرة.

• نسبة النجاح عالية جدا ولم تسجل بعد أي مضاعفات أو أعراض جانبية خطيرة بعد العملية.

• عند استخدام أقلام تشوي لزراعة الشعر لن يكون هناك ندوب أو آثار مزعجة لأنها لا تترك أثراً في المنطقة المانحة ويتم زرعها بلطف في المنطقة المستقبلة.

• لا يوجد وقت للفصل بين اقتطاف البصيلة وزرعها ، مما يعني أن بصيلات الشعر ستحافظ على قوتها ولن تتعرض لأي صدمة.

• زراعة الشعر باستخدام أقلام تشوي لها نتيجة ممتازة حيث يكون الشعر المزروع مشابه لشعر المريض الطبيعي بنسبة 100٪ .

 

تكلفة تكثيف شعر اللحية في تركيا

 

 فى جميع الحالات تتميز تركيا بانخفاض تكاليف العمليات التجميلة بها مقارنة بباقي الدول الاوروبية وبعض الدول العربية ،اضافة لمستوى الخدمات الطبية الرفيع الذي يتم تقديمه في مراكز وعيادات زراعة وتكيف الشعر في تركيا . وبصفة عامة تبدأ تكلفة تكثيف شعر اللحية في تركيا من 1500 دولار ويتم تحديدها بناءآ علي ،المساحة الفارغة وعدد البصيلات التى يتم زرعها والتقنبة المسنخدمة فى اجراء عملية التكثيف .

 

و يمكن ان يتراوح سعر العملية ل تكثيف شعر اللحية في تركيا ما بين 2500 إلى 3500 دولار أمريكي، حيث انها تعتبر الاصعب وتحتاج الى مذيد من الاجراءات لذلك نجد تكلفتها اعلي من تكلفة زراعة شعر الرأس في تركيا وبالطبع لا يمكن تحديد تكلفة العملية بالنسبة لحالة ما دون الاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بها، وتحديد الإجراءات اللازمة ومن ثم تحديد التكلفة بالتفصيل .

 

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

 

- مركز اسطنبول استيتكس للجراحة التجميلية

 

مركز اسطنبول استيتكس للجراحة التجميلية هو عيادة تركية متخصصة في الإجراءات التجميلية وطب الأسنان وزراعة الشعر ،و يقدم المركز أحدث الطرق مثل شفط الدهون بالفيزر و FUE و DHI وعلاج PRP لعلاج تساقط الشعر.

 

حيث انه أكثر من 4000 مريض يختارون مركز اسطنبول استيتكس للإجراءات التجميلية. تحظى زراعة الشعر واللحية من قبل المتخصصين المحليين بشعبية بين المرضى من المملكة المتحدة وإيطاليا حول زراعة الشعر واللحية في اسطنبول استيتكس ويقدم مركز إسطنبول للجراحة التجميلية إجراء زراعة اللحية من 2050 دولارًا.

 

يتم اختيار هذا المستشفى عادة من قبل مرضى من الولايات المتحدة الأمريكية.و يوفر المركز الطبي للمريض خدمة نقل مجانية من المطار إلى العيادة وخدمة نقل مجانية بين العيادة والمطار اضافة الى مترجم .

 

اضف تعليق: