الفهرس

 ان كنت تتساءل ما هي أسرار نجاح زراعة الشعر في تركيا فدعني اخبرك انه إعطاء مظهر شعر دائم بطريقة طبيعية لن تكون واضحة عند الانتهاء من الزراعة في منطقة الرأس. زراعة الشعر هي في الواقع عملية جراحية بسيطة. لهذا السبب، تعد الطريقة الأكثر أمانًا للقيام بذلك في بيئة المستشفى بواسطة أطباء وفريق متخصصين وذوي خبرة. مع تطبيق زراعة الشعر، يتم اكتساب شعر الشخص بشكل دائم وكأنه لم يتساقط من قبل. ما هي أسرار نجاح زراعة الشعر في تركيا؟ هي في الواقع استعادة مظهر الشعر الطبيعي للشخص بطريقة مريحة مع التطبيقات الطبية الحديثة.

لمحة حول أسرار نجاح زراعة الشعر في تركيا 

اليوم، يواجه ما يقرب من 50 بالمائة من الرجال فوق سن الخمسين مشكلة تساقط الشعر. لذلك، فإن زراعة الشعر هي الجراحة التجميلية الأكثر تطبيقاً للرجال. لا يقتصر تساقط الشعر على الرجال فقط. قد تصاب النساء بالصلع كذلك.

يمكن إجراء عملية زراعة الشعر على جميع الأفراد من جميع الأعمار، والذين عانوا من مشاكل تساقط الشعر لأسباب مختلفة لدى الرجال والنساء الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و20 عامًا، ولا يكونون مصابين بأمراض تجعل زراعة الشعر غير ممكنة ويجب أن يكون عندهم بصيلات كافية.

 

لماذا يحدث تساقط الشعر؟

يعد الترميز الجيني أحد أهم أسباب تساقط الشعر. ومع ذلك، يمكن أن يحدث أيضًا نتيجة تقدم العمر أو الإصابات الرضحية أو الاضطرابات الطبية المختلفة. بعد تشخيص رقابة الطبيب، يتم تطبيق زراعة الشعر بنجاح على جميع الأشخاص الذين لديهم بصيلات شعر كافية في المنطقة المانحة وهنا تكمن الإجابة عن تساؤلك ما هي أسرار نجاح زراعة الشعر في تركيا.

يمكن تطبيق طريقة الزرع بنجاح ليس فقط في فروة الرأس ولكن أيضًا في تساقط الشعر في جميع مناطق الجسم مثل الحاجبين أو الشارب أو اللحية.

 

كيف تتم زراعة الشعر؟

في الممارسة العملية، يتم زرع بصيلات الشعر المأخوذة من مؤخرة العنق إلى منطقة الصلع المستهدفة. تسمى هذه البصيلات المأخوذة بالطعوم. في حالات نادرة، لا يوجد شعر صحي كافٍ في منطقة العنق أو الصدغ عند الشخص. في مثل هذه الحالات، يمكن أخذ بصيلات الشعر من أجزاء أخرى من الشخص تحتوي على شعر، مثل الذراعين أو جدار الصدر. يتم التقديم في غضون ساعات قليلة حسب كمية الشعر المتساقط. إذا كانت منطقة الصلع كبيرة جدًا، فقد يتطلب الأمر عدة جلسات لإكمال العلاج.

بشكل عام، يتم إجراء التدخل تحت التخدير الموضعي مع التسكين. بعد زراعة الشعر يتم وضع ضمادة خاصة على الرأس. يخرج الشخص من المستشفى بعد 1-2 ساعة. على الرغم من ندرة حدوثه، إلا أنه يتم التحكم في تسكين الألم باستخدام المسكنات. بشكل عام، بعد 3 أيام من الراحة في المنزل، من الممكن العودة إلى الحياة العملية مع تغطية الرأس. تتم الضمادة الأولى في اليوم الخامس.

ما هي الطرق المستخدمة في زراعة الشعر؟

في عمليات زراعة الشعر. طريقة الاقتطاف FUE التي لا تترك أثراً أو الطرق التي يمكن أن تترك أثراً طفيفاً على الرقبة يتم تطبيقها بنجاح. في طريقة FUE، يتم أخذ بصيلات الشعر واحدة تلو الأخرى وزرعها في المناطق المفقودة، بينما في هذه الطريقة، يتم إزالة خط الجلد المحتوي على الشعر من مؤخرة العنق. يجب أن يتمتع الشخص المراد زراعته بشعر صحي على الجانبين وفروة رأس لاستخدامها كمنطقة مانحة. تؤثر أيضًا على نتيجة الإجراء عوامل أخرى مثل لون الشعر ودرجة الصلابة والتموج وكثافة الشعر.

يتم تحديد الطريقة المفضلة معًا بعد تحليل الشعر وفروة الرأس، مع مراعاة أولويات الشخص. على الرغم من تفضيل طريقة FUE، التي لا تترك أي أثر، إلا أنه قد يكون من الضروري تطبيق الطريقة في بعض الحالات.

ما هو أهم عنصر في زراعة الشعر؟

حول التساؤل ما هي أسرار نجاح زراعة الشعر في تركيا؟ سنخبرك ان زرع الشعر هو تطبيق جراحي خطير. لتقليل مخاطر زراعة الشعر، يجب إجراؤها في بيئة المستشفى. من المهم جدًا أن يتم إجراؤها من قبل جراحي التجميل المدربين جيدًا وذوي الخبرة من حيث الحصول على أفضل النتائج. لكي تنجح عملية زراعة الشعر، يجب أن تفرز بصيلات الشعر المزروعة الدم بسرعة في المنطقة التي يتم زرعها فيها. إذا تم تطبيق تقنية صحيحة، فإن معدل نجاح زراعة الشعر يكون مرتفعًا جدًا.

هل يتساقط الشعر المزروع بعد زراعة الشعر؟

يتم تساقط الشعر المزروع في غضون أسابيع قليلة بعد عملية الزرع؛ لكن هذا طبيعي. لأن الشعر المتساقط سوف ينمو مرة أخرى بعد 3-4 أشهر. بعد حل هذا التساقط المؤقت، تحافظ بصيلات الشعر المزروعة على طبيعتها ولا تتساقط. ومع ذا قد يسقط الشعر الأساسي في المكان نفسه مع الوقت، وقد تقوم بزراعة ثانية بعد ذلك ويعتمد هذا على نقصان كثرة الشعر. قد يستمر تساقط الشعر بعد الجراحة تدريجياً. بشكل خاص إذا كان الرأس أو الشكل غير جميل في الشعر الجديد، وقد تجبر على عمل عملية جراحية بعد ذلك.

هل لزراعة الشعر مخاطر من عودة تساقطه؟

مثل كل تدخل طبي، يمكن أن تحمل زراعة الشعر بعض المخاطر إذا لم يتم إجراؤها في ظل الظروف المناسبة. لكن تأكد انه اذا تم عمل الزراعة عن طريق جراح ممتاز فإن المضاعفات تكون نادرة الحدوث. أن الزراعة تكون حسب الصلع وقد تتطلب سنتين تقريبا على الرغم من ندرتها الشديدة، يمكن ملاحظة المضاعفات مثل العدوى المرغوبة والتندب الكبير. يمكن ملاحظة الألم وعدم الراحة وبعض الكدمات والتورم بعد العملية ويمكن السيطرة عليها باستخدام المسكنات. في المناطق التي يتم فيها إزالة الشعر وزرعه، قد يحدث خدر في غضون 2-3 أشهر، والذي يزول تلقائيًا.

هل أنت مرشح مناسب لعملية زراعة الشعر؟

  1. إذا كنت قد أكملت تطورك البدني.
  2. إذا لم يكن لديك مرض فسيولوجي يمنع زراعة الشعر.
  3. إذا كان هناك عدد كافٍ ومناسب من بصيلات الشعر في المنطقة المانحة من رأسك.
  4. إذا كانت هناك مساحة مناسبة في المنطقة المراد زراعتها، فأنت مرشح مناسب لزراعة الشعر.

يتم أيضًا تطبيق زراعة الشعر بنجاح عند النساء. بالنظر إلى حجم منطقة الصلع، خاصة عند النساء، يتم أيضًا إجراء عمليات زرع غير محلوقة.

يمكنك إجراء مقابلة أولية مع طبيبنا في أقرب وقت ممكن وإجراء تحليل للشعر.

سيخبرك طبيبك بما يجب عليك الانتباه إليه بعد زراعة الشعر وما هي أسرار نجاح زراعة الشعر في تركيا.

اضف تعليق: