الفهرس

عملية تكثيف الشعر في تركيا

عملية تكثيف الشعر في تركيا، تعتبر عملية تكثيف الشعر في تركيا واحدة من افضل عمليات زراعة الشعر حيث لاقت مؤخرًا اقبال كبير من الناس، حيث استطاعت التقنية الحديثة علاج مشكلة انخفاض كثافة الشعر التي يعاني منها الرجال والنساء على حد سواء.

لماذا يضطر الأشخاص لإجراء عملية تكثيف الشعر في تركيا

 

عملية تكثيف الشعر في تركيا يتم إجراؤها للأشخاص الذين لديهم مشاكل انخفاض كثافة الشعر، حيث هذا يجعلهم يعوضون النقص الحاصل في نمو الشعر او باي مكان من أماكن نمو الشعر، وهذا النقص يعود الى عدة اسباب من اهمها:

  1.  الإصابة بأحد الأمراض الجلدية التي تتسبب بدورها في حدوث تلف لبصيلات الشعر، مما يمنع نموها مثل الجذام والثعلبة.
  2.  التساقط الكثير للشعر الذي يكون ناتج عن الضغط النفسي والتوتر والاكتئاب أو، التساقط التي ينتج عن نقص الفيتامينات والمعادن الأساسية.

 ما هي أنواع عمليات تكثيف الشعر في تركيا؟

 يوجد عدة عمليات تكثيف الشعر يتم إجراؤها من قبل مختصين، ويتم التعامل مع كل شخص على حسب المشكلة التي تتسبب في انخفاض كثافة الشعر، من أنواع هذه العمليات:

  1.  عملية تكثيف الشعر للرجال:

 حيث يتم إجراء هذه العملية في تركيا بهدف تحسين انتاج بصيلات الشعر فعندما تتعرض أماكن نمو الشعر لمرض ما  يؤثر ذلك على نمو البصيلات، ويؤدي ذلك ايضًا الى تعجيز خلايا الشعر ومنعها عن توصيل الغذاء اللازم  للبصيلات، وتكون تلك المناطق في حاجه  لبصيلات جديدة تمنحها الشكل الطبيعي.

 

وهذا هو الغرض من عملية تكثيف الشعر في تركيا، حيث تعد عملية تكثيف الشعر في تركيا واحدة من أنجح العمليات، وهذا النوع من العمليات يعمل على تعبئه الفراغات ا عن طريق تثبيط بصيلات بها لكي يصبح الشعر أكثر كثافة في هذه المناطق.

 

 وقد تجرى عملية تكثيف الشعر في تركيا للرجال من أجل تكثيف شعر منطقه اللحية والشارب حيث تمنح الشكل  المرغوب فيه.

 

  1. عملية تكثيف الشعر للنساء:

 تلجأ العديد من النساء لعمليات تكثيف الشعر عندما تستدعي الحاجة ذلك،  عملية تكثيف الشعر في تركيا  ضرورية لحل مشكلات تساقط الشعر التي يتعرض اليها النساء حيث ان النساء اكثر عرضة من الرجال لمشاكل تساقط الشعر؛ بسبب التغيرات الهرمونية التي تطرأ عليهم في المراحل العمرية الخاصة به، وبسبب تلك التغييرات يحدث تساقط للشعر مما يلزمهم الحصول على شعر أكثر كثافة وقوة.

 

ومن ثم اللجوء الى تكثيف الشعر و زرع البصيلات الجديدة،  المناطق في الرأس التي تحتاج الى كثافة هي، مقدمة الرأس وخط الشعر الداخلي الذي يقسم فروة الرأس، حيث إن هاتين المنطقتين أكثر عرضة للتساقط، كما انهم الاكثر ظهور عند كشف الشعر، هذه العمليات يمكن إجراؤها بغرض زيادة حجم الحواجب الرفيعة أو الخفيفة.

التقنيات المستخدمة في تكثيف الشعر في تركيا

 يستخدم في عملية تكثيف الشعر في تركيا افضل التقنيات، حيث تستخدم المراكز الطبية في تركيا تقنيات حديثة تساعد بشكل كبير على كثافة الشعر، ومن أهم  التقنيات:

 

  1. قلم تشوي:

 وهي تقنية يعتمد عليها أفضل المراكز الطبية في تركيا، حيث يمكنها إعطاء الشعر كثافة كبيرة، كما أنها لا تسبب ضرر في اماكن زراعة الشعر، ويمكن معرفة ذلك بالخطوات.

-يتم تنقية افضل البصيلات من منطقه اسفل الراس.

-ثم نقلها عبر قلم شوي.

- ثم غمسيها في الأماكن التي تتطلب كثافة.

-تطهير مكان الزراعة بعد الانتهاء من تثبيت البصيلات.

تعتبر هذه التقنية من أهم وأفضل تقنيات تقوية الشعر، وتعتمد الطريقة على نقل بصيلات الشعر من المنطقة المانحة إلى المنطقة المستقبلة وزراعتها بأقلام تشوي مع القدرة على زراعتها من خلال ابر مدببة على، وتسمح هذه الطريقة للطبيب بزرع بصيلات الشعر مباشرة في المنطقة المستقبلة، لا تتطلب هذه الطريقة تخديرًا كامل؛ لأنه يكفي فيها التخدير الموضعي.

بهذه الطريقة، سيتمكن الأطباء من زراعة الشعر في اتجاه نمو الشعر الطبيعي، ولا تتطلب هذه الطريقة من المريض أن يحلق رأسه، كما لا تتطلب فترة نقاهة طويلة.

2- تقنية الاقتطاف (Fue):

 تعتبر هذه التقنية من أهم التقنيات في تقوية الشعر، وفي هذه الطريقة يقوم الطبيب باستخراج جذور الشعر من المنطقة المانحة المحتوية على شعر كثيف، ثم ينقلها إلى المنطقة المصابة ويستخدم أدوات في ذلك لزراعة الشعر ومخصصة لذلك.

 ما يميز هذه التقنية أنها لن تترك أي ندبات أو جروح على رأس المريض، كما أنها غير مؤلمة ولا تتطلب تخديرًا عامًا، ويكفي التخدير الموضعي، بالإضافة إلى ذلك، لا تتطلب هذه العملية إزالة أي نسيج من فروة الرأس، ويمكن للمريض أن يتعافى تمامًا في غضون أسبوع واحد فقط.

  1. طريقة روبوت أرتاس:

تعتبر هذه التقنية من أحدث التقنيات لتقوية الشعر، وتعتمد هذه الطريقة على روبوت يقوم بزرع بصيلات الشعر المأخوذة من المنطقة المانحة إلى المنطقة المستقبلة، وتتميز هذه الطريقة بالسرعة والدقة، لأن الإنسان الآلي هو الشخص الذي يقوم بالعملية، ويكون دور الطبيب هو الإشراف عليها فقط.

تحافظ هذه التقنية على أنسجة الشعر وبصيلات الشعر دون ترك أي آثار أو ندوب ، ويمكن للمريض العودة إلى حياته الطبيعية بمجرد مغادرته غرفة العمليات، بالإضافة إلى ذلك، تساعد هذه التقنية في تقليل معدل الخطأ بشكل كبير.

 تقنيات تقوية الشعر

 زراعة الشعر:

 تعتبر زراعة الشعر من أحدث التقنيات المستخدمة لتقوية الشعر، فمن خلال زراعة الشعر سوف يتوقف تساقط الشعر ويزيد من قوة الشعر، وتتم زراعة الشعر في تركيا تحت إشراف العديد من الأطباء المتخصصين في هذا المجال

مميزات طرق تكثيف الشعر

 توجد عدة مميزات لعملية تكثيف الشعر في تركيا من اهمها:

  1.  أن يحصل الشخص على شعر مثالي وصحي بوقت قصير.
  2.  التخلص من جميع مشكلات الصلع التي تسبب القلق والإحراج للعديد من الناس.
  3.  تساعده طرق تكثيف الشعر على حصول المريض على شعر ينمو في اتجاه الشعر الطبيعي.
  4.  عملية تكثيف الشعر في تركيا اثبتت نجاحها في معالجة حالات الصلع والشعر الخفيف.
  5.  لا تحتاج عملية زراعة الشعر وقت كبير.
  6.  يمكن للمريض الذي يقوم بإجراء عملية تكثيف الشعر في تركيا ان يمارس حياته الطبيعية بعد فترة قصيرة من إجراء العملية.
  7. لا تتطلب طرق تكثيف الشعر الحديثة من المريض ان يقوم بحلاقة شعر رأسه قبل اجراء العملية.
  8.  طرق تكثيف الشعر الحديثة لا تحتاج لكي ان يخضع المريض للتخدير الكلى، حيث يمكن التخدير الموضعي فقط.

اسعار عملية تكثيف الشعر في تركيا

 تعد تكاليف عملية تكثيف الشعر في تركيا مقبولة وفي متناول أيدي الجميع، ويستطيع الجميع تحملها.

 من خلال كل ما سبق يمكن أن نقول لكم في هذا المقال من خلال شركة الفنار أن عملية تكثيف الشعر في تركيا من افضل واحدث التقنيات التي تم التوصل اليها من اجل معالجه مشاكل الصلع ومشاكل عدم كثافة الشعر، وقد شهدت هذه التقنيات نجاح كبيرًا مؤخرًا الامر الذي جعل منها الخيار الافضل لجميع الاشخاص الذين يعانون من ضعف في كثافة الشعر والتي قد تقودهم الى الصلع.

 

 

اضف تعليق: